غرق!!








يتفجر شرياني في صدري

ينزف فوضى

الليل جنين لا يكبر

ونهاراتي طفل يجري

سرب يهاجر

لا وعي

لا ادراك في ذاتي !!

الساعة تدق صباحا

والباقي بعده يتوقف

أين أنا ؟؟

وماذا بعد سؤالي يأتي ؟

أجوبتي ينقصها أنا

وأنا أغرق في جيب معاناتي

هويتي نسيتها هناك

فوق رفوف انشغالاتي

ونسيت معها قلبا يخفق

لم أدرك حينها حجم انفعالاتي

رتبت حياتي وتسمرت على مقبرة لرفاتي

أأكون انا ؟!!

وكنت أحسبه وقتا لرقادي

كنت أظن .. أنني يوما

سيحين دور ايقاضي

أتلفت ما حولي مهجور

أغبرة وجمود حياتي

أنا ..

لا أعلم كيف يمر الوقت

كيف هجرت قلمي ومبراتي

كيف غبت عن وعي التاريخ

أجندتي كتبي ودواتي

حتى زواري نشأو صمتا

من هجري هتفوا ما الباقي ؟!

أين مطري ؟؟

أغيومي جفت

أم هي المآقي

""





لا ادري ما طعم الأنين .. ما طعم الغياب؟

وكأن الخدر في كل أطراف قلبي

يبدوالخوف يحوطني من كل جانب
وكأني أفقد شيئا من ذاتي ..



فراقكم زواري .. أصدقاء مدونتي ومزارات فكري ونبضي

فراقكم شيء جعلني كشيء مبهم

يهيم في بوادي الاحساس يختزن دموعا

كل ما يحيطني جفاف



لم أتوقع أن أبقى في بادية جمود لكل هذه المدة !!



أشتاقكم كثيرا

كل عام وأنتم بألف خير










5 التعليقات:

Tamer Nabil Moussa 5 ديسمبر 2009 في 10:18 م  

كلمات جميلة ورائعة

تسلمى عليها

مع خالص تحياتى

Tamer Nabil Moussa 5 ديسمبر 2009 في 10:19 م  

بعد ازنك هضيف مدونتك عندى عشان اقدر اتباع كل جديد عندك

ربنا يوفقك

مع خالص تحياتى

حَافِـيَةُ الَقَدمَيّـنْ ولِبَاسِي المَطـرْ 5 ديسمبر 2009 في 10:54 م  

اعذري تقصيري جميلتي
,
قرأت اليوم ألما
وودي أن اقرأ سكينةً او حباً بقلمك
إتركي عنكِ الوجع , فالإبتسامة انقى على مبسمك :*

aL-NooR . 13 ديسمبر 2009 في 1:33 م  

احببت بوحك الراقي .. بتفاصيل الالم
بين كيات نص قريب البوح ...

دمتي مبتدع فتبسمي :*

**************

عقدة المطر 20 ديسمبر 2009 في 1:50 م  

الأعزاء ...

تامر
حافية القدمين
النور


ما أسعدني وأنواركم ببياضها الطاهر تمسح مدامعي
تجعلني أبتسم لورودكم صرحي واستيقاضي بين عطوركم الفواحة
أعلم كل العلم أن أي انسان حين يغرق يجد أنسبيل نجاته هو الأقدس في عينيه وأنا في غرقي المكتئب أجدكم سفن نجاتي وابتسامتي التي ترتسم على محيا وجهي وتنشأ بكم حقولا من الياسمين في روحي
بكم أنا أبتسم

فشكرا لأنكم هنا وكونوا دائما هنا فهذا ما أحبه وأسعد به

إرسال تعليق

رؤية

صورتي
قد لا أرى نفسي جيداً ،، لكنني أحاول الإصغاء قدر الإمكان ..

بياضهم يلملم أنفاسي

كن على علم بكل جديد ، إشترك ..

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner